اريد ان اعرف سبب عدم نزول الوزن
انا بضعف كل أسبوع 2كليو ونص ولكن هاد الأسبوع وزني صلو ثابت وما نزل بالرغم اني بعمل رياضه وباكل اكل صحي وما باكل سكريات
إجابات الأطباء على السؤال
أولٱ يجب ٱن يكون النظام الغذائي مبني علي فحوصات طبية .. ربما ٱنكِ تتبعين نظام من ذاتك ٱو مع شخص لكنه غير مبني علي فحوصات طبية وغير صحيح ثانيٱ هناك عادات وتفاصيل يوميه هامه جدٱ هي التي تحقق نجاح ٱي نظام غذائي ٱو فشله .. ربما ٱنكِ أيضٱ لا تتبعيها ثالثٱ النظام الغذائي ليس فقط طعام وشراب ولكنه نظام يشمل كل شئ بدايةً من الطعام والشراب إلي كل التفاصيل اليوميه والحياتيه التي تجعل النظام الغذائي فعال وتجعل الجسم أيضٱ في حاله حرق مستمر للدهون القديمه وعدم تكوين دهون جديدة .. 0 2021-07-10 20:46:01
د. هبة الشريف
تغذية