اتناول في اليوم منالىسعره حراريه قليله كارب احرق واشرب لتر ما ومابحس ب
اتناول في اليوم من900الى1000سعره حراريه قليله كارب احرق1000 واشرب 4000لتر ما ومابحس بجوع ولا لرهاق بس قالو لي غير صحي مع اني مرتاحه عمري 18
إجابات الأطباء على السؤال
مقدار ما تتناولينه من السعرات يعتبر قليلا و هو بالضرورة غير صحي . و ما ليس فيه شك إذا بقيت على ذلك فإن راحتك اللحظية و المؤقتة التي تشعرين بها ستتحول بالضرورة بعد حين إلى تعب و مرض مستمر لا سمح الله . 0 2018-04-11 08:12:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ينصح بأن تقل السعرات الحرارية عن 1200 سعرة في اليوم. 0 2018-04-08 07:22:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية