الصحة واللياقه للجسم
انا بدي اعمل ريجيم اعطيني مثلا كميات من الاكل للغداء والعشاء والفطور وارجو الرد سريعا رجاء
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية تناسب عمرك وطولك والوضع الصحي حيث ان لكل شخص حمية مناسبة له   2 2020-12-03 13:29:02
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية