انا اعاني من نقص الوزن عندي كاخر وزن ممكن اوصلو كيف ازيد وزني
انا عمري 24 سنة اعاني من نقص الوزن عندي 51كأخر وزن ممكن اوصلو كيف ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة السليمة و الأسهل هي زيادة عدد الوجبات و الكميات التي يتم تناولها خلال اليوم (أي زيادة عدد السعرات الحرارية الكلي ) مع ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة الكتلة العضلية كتمارين القوة (بعد استشارة مدرب رياضي) .. مع الأخذ بعين الإعتبار ضرورة تناول وجبة عالية البروتين و النشويات بعد التمارين الرياضية مباشرة 1 2017-04-09 20:36:47
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية