متزوجة د وزني الطول كيف اتخلص من الوزن الزائد كم كيلو يزيد جسدي عن الم
عمري 31 سنة متزوجة ولدي 3 اولاد وزني 83 الطول 175 كيف اتخلص من الوزن الزائد كم كيلو يزيد جسدي عن المفروض
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب للطول يقع ضمن 64-71 كغم 0 2016-02-08 12:25:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
وزنك المناسب للطول يقع ضمن 64-71 كغم