انا اعاني من مشكله في النحافه وزني و الطول هل يوجد حل للمشكله هل التدخ
دكتور انا اعاني من مشكله في النحافه وزني 52 و الطول 168 هل يوجد حل للمشكله هل التدخين ممكن ان يكون سبب
إجابات الأطباء على السؤال
هل لديك مشكلة بالغدة الدرقية او سوء امتصاص او حساسين من القمح او فقر دم وماذا تأكل, الدخان نعم يتسبب بتقليل الشهية 0 2015-07-28 20:08:53
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية