انا اعاني من قلة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
االنحافه اسبابها كثيره ... التمثيل الغذائي بالجسم يكون سريع مما يؤدي الى حرق السعرات الحراريه دائما وبسرعه..سوء التغذيه..لذلك يجب تناول العناصر الغذائيه المطلوبه ضمن 5_6 وجبات تشمل النشويات كالبطاطا. الارز. المعكرونه. ...البر وتين كالعدس والفاصوليا..المكسرات.. الفطائر والحلوايات...السمن والزبده...عدم تناول السوائل قبل الوجبات او خلالها.. يجب ممارسة الرياضه حتى5 مرات اسبوعيا لان الرياضه تشعرك بالجوع وتساعد على كبر حجم العضلات 0 2017-11-24 22:59:50
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية