انا اعاني من النحافه مضايقتني وزني عمر و جربت كذا طريقه الرياضه واكل ا
السلام عليكم انا اعاني من النحافه مضايقتني وزني 43 عمر24 و جربت كذا طريقه الرياضه واكل العسل مع المكسرات وكل الوصفات الطبيعيه بس ما نفع. اريد حل فعال. واريد اسال عن )dynamogen
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-09 16:43:38
طاقم الطبي