انا اعاني من النحافه ازن تقريبا كيلوغرام لا اعاني من مرض ومنتظم ف الطع
انا شاب عمري 27 سنه اعاني من النحافه ازن تقريبا 60 كيلوغرام ، لا اعاني من مرض ومنتظم ف الطعام والرياضه وزني لا يزيد مهما اكلت بل ينقص منذ سنين ..ارغب في الزياده هل هناك حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-13 23:37:22
طاقم الطبي