انا اعاني من اضطراب في الكليتين وبعد التحاليل وجد البروتين في البول وا
إجابات الأطباء على السؤال
المنصوح حمية قليلة البروتين و الصوديوم - قد يتم إضافة قليلة الفوسفور و البوتاسيوم، و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي