انا اسمي محمد عندي وزن زائد واوريد التخلص منه في اقرب وقت هو ١٤ وانا ا
السلام عليكم انا اسمي محمد عندي وزن زائد وأوريد التخلص منه في اقرب وقت عمري هو ١٤ سنة وانا اعيش في ألمانيا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهةوممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-07-07 05:05:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي