انا و انا نحيف جدا عملت تحاليل ولكن ليس عندي ولا مرض رجاء اريد طريقه ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 16 سنه و انا نحيف جدا عملت تحاليل ولكن ليس عندي ولا مرض رجاء اريد طريقه للتخلص من النحافه و انا اشرب سجائر كثير و شكرا ارجو الرد على س
إجابات الأطباء على السؤال
ويجب عليك ترك التدخين لانه يؤثر على الشهية وتناول الطعام وبالتالي لاتستطيع تناول الطعام بشكل جيد،، بالاضافه انو يسبب امراض خطيره في المستقبل 2 2015-07-22 01:28:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 2 2015-07-22 01:25:02
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية