انا مقيم في تركيا و اسمن وزيادة وزن وما هوا اسم الدواء
السلام عليكم انا مقيم في تركيا وأريد ان أسمن وزيادة وزن وما هوا اسم الدواء
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بتناول الادوية لزيادة الوزن، وانصح بتناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 0 2016-06-05 08:30:17
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية