انا وزني اريد اسم دوا في تركيا التنحيف من دون اضرار سلبية
السلام عليكم انا فتاة عمري 18 وزني 80 أريد اسم دوا في تركيا التنحيف من دون أضرار سلبية
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اتمنى ان افيدك ولكن لا يوجد دواء بدون اضرار اتمنى لو تعتدلي في تناولك للاطعمة وممارسة الرياضة 0 2016-09-14 06:53:30
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية