السلام عليكم، أنا عمري 32 عام ومقيم في ألمانيا لو سمحتم عاوز دواء لزياده الوزن مع جزيل الشك
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بزياره طبيب لوصف المكمل المناسب لحالتك ف كل شخص يختلف عن الآخر. 0 2019-01-11 17:05:40
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اول شي لازم تعرف شو سبب انو جسمك اقل من الوزن الطبيبعي . 0 2019-01-11 17:04:38
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية