انا ابراهيم من الجزائر ازن حوالي kg و طولي حوالي m اعاني من نحافة فهل
السلام عليكم أنا إبراهيم من الجزائر عمري 24 سنة ، أزن حوالي 50kg و طولي حوالي 1.73m أعاني من نحافة فهل أجد علاج مناسب؟
إجابات الأطباء على السؤال
وصف العلاج بناء على تقييم الطبيب المختص للحالة وإجراء بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ثم وصف أدق برنامج علاجي مناسب لك 0 2018-10-16 13:22:45
الدكتور محمد خيري
تغذية