انا ازن كلغ و كيف اخسر كلغ بسرعهمع العلم اني كنت ازن كلغ يوم انا اتبع
انا ازن 76كلغ و عمري 29سنه كيف اخسر 11كلغ بسرعه.مع العلم اني كنت ازن 85كلغ من حوالي 20 يوم انا اتبع رجيم قاسي مع ساعه مشي سريع كل يوم لاكن توقف وزني عن النزول فما هو الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيم القاسى فى البدايه من اكثر الاخطاء . انصح بعمل تحليل نسبة هيموجلوبين فغالبا ما تكون الانيميا من العوامل المؤديه لثبات الوزن 0 2018-06-13 22:24:31
الدكتور اسامه محمد
تغذية