انا اريد الحمل الطبيعي وزني و طولي التحاليل جيدة هل الوزن يؤثر على هرم
انا عمري 40 اريد الحمل الطبيعي وزني 88 و طولي 161 التحاليل جيدة هل الوزن يؤثر على هرمون البرجسترون كانت 29 و fsh 5 وlh 6
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة زيادة الوزن تؤدي إلى إختلال في الهرمونات ما ينعكس سلبيا على حدوث الحمل و إنتظامه . تناول غذاء صحي و النشاط البدني المعتدل السلاحان الأساسيان للتغلب على حدوث زيادة الوزن 0 2018-04-11 07:59:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية