انا ارغم في شراء دواء التخسيس فيا اناناس فهل استعمالو فيه اعراض جانبية
السلام عليكم انا فتاة 26 سنة ارغم في شراء دواء التخسيس فيا اناناس فهل استعمالو فيه اعراض جانبية هل تنصحوني به
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل الاعتماد على الادوية فهي ذات مفعول مؤقت اي ان الجسم قد يعود لاكتساب الوزن من جديد بعد التوقف عنها وقد يكون لها اضرار جانبية, يجب عليك تعلم تغيير عاداتك الغذائية الخاطئة عن طريق اتباع حمية سليمة 4 2015-03-17 11:20:24
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية