انا اتبع نظام غذائي للتنحيف وفي مرات مكتوب الوجبة سمك وتكون غيرمتوفره
مرحبا انا اتبع نظام غذائي للتنحيف وفي مرات مكتوب الوجبة سمك وتكون غيرمتوفره ماهوالبديل
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول لحم أو دجاج أو تونة بنفس الكمية، على أن لا يكون اللحم مدهن والدجاج بدون جلد وأن يكون مشوي. 0 2015-05-18 14:03:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية