أمشي ساعة كل يوم ومع ذلك ازداد بطني علما أني أزن مائة و عشرين كيلوغراما ماذا أفعل هل أمشي ساعتين غير معقول الرجيم صعب جدا
إجابات الأطباء على السؤال
طالما انك لا تتبع حمية غذائية فليس هناك فائدة للرياضة. الرجيم ليس بهذه الصعوبة. فهو عبارة عن تنظيم للوجبات و استبدال الاكلات ذات السعرات الحراية العالية باخرى ذات سعراتةحراريةةاقل. الزيادة من اللحوم و الاسماك و الخضروات ووالفواكه التقليل من الخبز و الارز و المعكرونة. تناول وجبات يكون على 5 وجبات. ياتي بعد ذلك الرياضة فهي ف المرتبة الثانية لتنزيل الوزن. 1 2017-05-15 10:48:36
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية