المشي بعده شرب شاي اخضر بيضر جسمي ولا يساعد في انقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر بل يساعد في خسارة وزنك، وينصح بأن يصاحب ذلك اتباع نظام غذائي مناسب. 1 2016-05-29 22:01:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية