المساعدة اريد برنامج للرجيم وزني والطول عملت رجيم لمدة اسبوع سلطة مع ش
مرحبا ارجو المساعدة أريد برنامج للرجيم وزني 65 والطول 159 عملت رجيم لمدة أسبوع سلطة مع شربة عدس فطور وسلطة سحور ومشروبات بينهم شتي أخضر وشاي أحمر لكن بدأت اليوم ادوخ ارجو
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اهلا بك برنامجك الذي تتبعيه يعتمد على التجويع والحرمان والغاء المجموعات المهمة والاساسية لتخفيف الوزن، انصحك بتغيير برنامجك لتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وان لا تلغي النشويات انصحك بممارسة الرياضة ايضا تخفيف الوزن لا يكون بالحرمان لانه سيعود على صحتك سلباً 0 2017-06-17 14:02:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية