انا مريض سكر من النوع الثاني
العصائر من غير اضافه سكر هل مناسبه ام لا
الملفات المرفقة:
4512E83B-F32C-4A64-BB54-58EE9A2AFA1E
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الأنواع من العصائر برغم انها لاتحتوي على اي نوع من السكر المضاف. الا انها تحتوي على 10 غ من السكريات. عليك تجنبها. واكل الفواكه الطبيعية حبه واحده يوميا من غير اكثار 2 2022-05-27 20:25:44
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام