السﻻم عمره ست سنوات ﻻياكل اللحوم والفواكه ما هي اﻻغذيه التي تعوض عنها
السﻻم عليكم ابني عمره ست سنوات ﻻياكل اللحوم والفواكه ما هي اﻻغذيه التي تعوض عنها
إجابات الأطباء على السؤال
بامكانه تناول الدجاج الاسماك واذا كان لا يرغب تناول البقوليات مثل العدس الفاصوليا البيضاء الحمص البازيلا مع ضرورة فحص الحدي وفيتامين B12 بالنسبة للفواكه تجربة العصائر من الفواكه ومعرفة سبب عدم رغبته بها لربما يبحث عن طريقة تفتح الشهية او لديه مشكلة ما مع ضرورة تناول الخضار المنوعه 1 2015-07-28 19:49:34
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية