وزني وطولي و ازيد في وزني ممكن حاجه سريعه
السلام عليكم وزني 55 وطولي 165 واريد ان ازيد في وزني ممكن حاجه سريعه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية ولا حاجة ملحة لزيادته، يمكنك زيادة كمية الطعام التي تتناوليها وتناول اطعمة عالية بالسعرات كالمكسرات والفواكه المجففة بدل الطازجة والعسل والكوكتيل بالاضافة الى تاجيل صحن السلطة والشوربات الى ما بعد الوجبة و لا تشربي الماء قبل او خلال الوجبة وانما بعدها 2 2015-03-10 14:21:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية