هل حبوب اوميغا تخفف الوزن ام هي مسمنة
السلام عليكم هل حبوب اوميغا 3 تخفف الوزن ام هي مسمنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
حتى الان لم تثبت الدراسات تاثيرها الاكيد على عملية تخفيف الوزن, لكنها قد تساعد على اعطاء الشعور بالشبع فهي من الدهون المفيدة للجسم والتي تحسن نسب دهون الدم. يمكنك الحصول عليها من مصادرها الطبيعية كالاسماك والمكسرات غير المحمصة و عدم الاسراف في تناول الحبوب 1 2015-02-26 16:41:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا تؤثر على الوزن 1 2015-02-26 15:55:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تؤثر على الوزن