١٧ووزني ٨٠ماهو افضل ريجيم لخساره الوزن بسرعه
السلام عليكم عمري ١٧ووزني ٨٠ماهو افضل ريجيم لخساره الوزن بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق . 3 2015-09-16 06:10:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية