اود ريجيم لتنحيف الورك والفخذ ل
السلام عليكم اود ريجيم لتنحيف الورك والفخذ لامرأة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ريجيم لمناطق محددة في الجسم، لذلك عليك بالرياضة المخصصة لتنحيف هذه الأماكن، استشيري مدرب رياضة ليدلك على التمرين المناسب 3 2015-05-04 03:14:13
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية