اريد افضل طريقه لتنحيف الارداف
السلام عليكم اريد افضل طريقه لتنحيف الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طريقة معينة لتنحيف منطقة معينة من الجسم لان تجمع الدهون في الجسم يتحدد بالوراثة فإذا كان وزنك مثاليا يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال، واذا كنت تعاني من زيادة الوزن عليك باتباع نظام غذائي موضوع من قبل اخصائي تغذية وعمل رياضة منتظمة 4-5 مرات في الأسبوع 2 2015-03-08 12:29:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية