ممكن اسرع واقوى طريقة لخسارة الوزن في وقت قصير
السلام عليكم ممكن اسرع واقوى طريقة لخسارة الوزن في وقت قصير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة هي تقليل الأكل والرياضة !! راجع اختصاصي تغذية علمل برنامج لتنزيل دائم للوزن. 1 2014-10-18 10:14:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اتبارع نظام غذائي متوازن هو الحل السريع و المضمون اضافة الى ممارسة الرياضة 1 2014-10-18 10:09:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية