ماهي اسرع طريقة لخسارة الوزن في منطقة البطن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حل سريع يوجد حل صحيح و حل خطأ الوزن كم الأن؟ لابد من عمل تحليل بول و براز و صورة دم و وظائف الغدة الدرقية ثم البدء فى نظام غذائي صحي متوازن يتم تفصيله حسب السن و الوزن و الطول و النشاط البدني يوميا و طبيعة العمل ممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة 30 دقيقة 2 2015-11-13 03:01:39
طاقم الطبي