انا ھاجر من الجزا ئر انقص وزني ماذا افعل
السلام عليكم انا ھاجر من الجزا ئر اريد ان انقص وزني ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... يمكنك ذلك ,عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , اخي ان فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكر ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 2 2015-09-17 05:33:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية