التمارين وحدها دون نظام غذائي، وأكل الدهون ليس بكثيرة ؟ هل تشد الجسم ام ليس لها فائده ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
للحصول على جسم عضلي صحيح لا بد من الاكثار من الماء والماء والماء وتناول كمية متوازن من البروتين حيث ان زيادتها لا تزيد الكتلة العضلية بل من الممكن ان تسبب جفاف اضافة الى تنالو كمية معتدلة من النشويات الضرورية لبناء العضلات كذلك تناول اغذية مثل عصير الجزر الملفوف الزهرة الثوم والبصل وتقليل كمية الدهون 0 2015-07-28 20:27:10
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية