زوجتي مليئة بالدهون والشحوم ولا تستطيع استخدام الرياضة فوزنها زائد مع انها تعمل على حمية غذائية لكن دون فائدة فهمل من شيء يساعد على تخفيف وزنها الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتها يجب عمل نظام غذائي معتدل تحت اشراف طبيب وكذلك شرب 4 لتر ماء يوميا وممكن المساعده عن طريق عمل جلسات تخسيس موضعي لازاله الدهون الموضوعيه عن طريق الاجهزه مثل الليزر وايضا حقن الميزوثيرابي كل ذلك تحت اشراف طبي كامل و بعد عمل تحليل الغده الدرقيه و صوره دم كامله 0 2018-11-01 20:56:26
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
أولا اشكرك على اهتمامك بزوجتك رفع الله قدرك ... يلزم مراجعة البرنامج الغذاءي بمعني التأكد من انة نظام غذائي صحي ومتوازن غذاءيا بدون حرمان مع عمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل هرمونات أنثوية للتأكد من سلامتها صحيا 0 2018-10-31 23:12:05
الدكتور محمد خيري
تغذية