التخسيس جسمي كان وتابعت مع تخسيس وجلسات وجسمي وصل وفضل ثابت لمده شهر م
السؤال بخصوص التخسيس :جسمي كان 100 وتابعت مع دكتور تخسيس وجلسات وجسمي وصل 86 وفضل ثابت لمده شهر من بخس ولا بيتأثر يالجلسات ايه الحل في مشكله الوزن اللي معتش راضي ينزل دا
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم بعد فحص طبي عند الطبيب .اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا..يجب عليك متابعة النظام الغذائي لكي يتعود الجسم على نمط واسلوب حياه عادي ولا انصح بالتنازل.لكي يحافظ على وزن اقل... اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 2 2017-09-19 09:31:03
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية