البدال الرياضي مفيد مثل المشي فانا اجلس فترات كبيرة علي جهاز الكمبيوتر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم جميع الرياضة مفيدة لكن ينصح دائماََ بالبدء بالتدريج وعمل تمارين الإحماء قبل الرياضة والتبريد بعدها. 1 2015-04-05 23:05:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية