الافادة انا برضع طبيعي ونحيفه وضعيفه جدا وعايزة فيتامين يزيد الوزن لي
ارجو الافادة انا برضع طبيعي ونحيفه وضعيفه جدا وعايزة فيتامين يزيد الوزن لي ... شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تأكدي انك تتناولين حصصك الغذائية من ألبان وفواكه وخضروات وبروتين ونشويات بشكل متكامل لما له من اهميه في فترة الرضاعه واستشيري طبيبك لعمل التحاليل اللازمه لتحديد ما اذا كان هناك نقص في فيتامينات وتحتاجين مكمل غذائي ام لا 1 2017-02-02 00:00:43
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
قومي بزياده وجباتك وأسأل الطبيب الباطني عن نوع يكون أمن كونك مرضع 1 2017-01-28 09:13:06
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية