اعاني من نقص حاد في البروتين واحيانا ينزل الى جسمي بيخزن الماء ولا است
اعاني من نقص حاد في البروتين 13 واحيانا ينزل الى 7 جسمي بيخزن الماء ولا استفيد من الاكل والفيتامينات ما الحل ملاحظة عاملة عملية gastric bypas
إجابات الأطباء على السؤال
هل الكلى جيدة ؟؟؟؟ افحصي الكلى وتناولي البروتينات التي تحتوي على albumin بكثرة لتقليل الأديما 1 2016-05-21 08:07:06
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية