اعاني من نحافه شديده وجهي نحيف جدا وليس لدي خدود وعظام الحوض بارزه جدا
السلام عليكم عمري 23 اعاني من نحافه شديده وجهي نحيف جدا وليس لدي خدود وعظام الحوض بارزه جدا وزني45 وطولي158 ارجو الرد ووفقكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحوصات لنشاط الغدة الدرقية، وسلامة الجهاز الهضمي لامتصا العناصر الغذائية كذلك تاكد من عظم وحود انيميا .. عند التاكد من سلامة ما سبق انصحك بممارسة التمارين الرياضية لبناء العضلات واتباع نظام غذائي يناسب نشاطك واحتياجاتك من الطاقة 1 2015-02-17 10:03:21
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية