تغذيه علاجيه للنحافه
اعانى من نحافه شديده جدا الوزن٤٥كيلو الطول١٥٥ السن ٢٣ سنه متزوجه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 0 2021-06-17 17:31:13
د. هبة الشريف
تغذية