اريد وصفة طبيعية لتسمين الخدود لان وجهي نحيف جداوياريت تكون الوصفة مضم
السلام عليكم...اريد وصفة طبيعية لتسمين الخدود لان وجهي نحيف جدا...وياريت تكون الوصفة مضمونة ومجربة
إجابات الأطباء على السؤال
العسل والخميرة ملعقه من كل واحده تخلط وتوضع في الثلاجه 10 دقائق ثم توضع على الوجه لمدة نصف ساعه 6 2015-07-01 13:37:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية