اريد وصفة طبيعية لتسمين الجسممع العلم ان طويليووزني وهل في ذلك حاجة لس
السلام عليكم. اريد وصفة طبيعية لتسمين الجسم..مع العلم ان طويلي55.ووزني60. وهل في ذلك حاجة لسمنه . وشكراً. ً
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك جيد الا اذا البنية ضعيفة انصحك ببمارسة الرياضة لاعادة بناء و نحت الجسم و ليس التسمين 0 2014-12-28 16:44:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية