اعاني من زيادة نوعا ما بالوزن وجربت من الرجيمات دون جدوى
اعاني من زيادة نوعا ما بالوزن وجربت الكثير من الرجيمات دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على نوع الحميات التي كنتي تتبعينها فالانظمة الغذائية العشوائية قد تؤثر بشكل سلبي على صحتك ومعدل الحرق في الجسم، يجب ان تتبعي نظاما غذائيا مناسب لاحتياجاتك وعمرك ووزنك وان يكون متوازن يحتوي على كل المجموعات الغذائية . ينصح أيضا بممارسة تمرين رياضي منتظم لتنشيط الحرق في الجسم 1 2014-06-04 08:42:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية