اعاني من زيادة في الوزن وقمت بإتباع الرجيم الكميائي لمدة ٣شهور وتوقفت،وبعدها عدت للرجيم وخرج على أعلى ظهري وصدري حبوب حمراء تصاحبها حكه شديده مالمشكله بارك الله فيكم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح باتباع مثل هذا النوع من الرجيمات لأضرارها على الجسم، ويجب مراجعة طبيب جلدية للكشف الطبي. 1 2015-05-25 17:22:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية