اعاني من الام حاده في الارجل والايدي وجزء من الكتف عند تحليل فيتامين د كانت النسبه 7.7 وزتي 113 كيلو اتبعت رجيم الفواكه والخضار وبعض اللحوم لمده شهر ولم ينزل وزني الا 2 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
يجب فحص فيتامين b12 ايضا والكالسيوم يجب شرب الماء وادخال الدهون الجيدة لنظامك الغذائي 0 2017-10-24 10:00:48
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية