انخفاض في الوزن بطريقه مفاجئه
اعاني من انخفاض في الوزن من شهرين نزلت عشره كيلو وفضلت ثابت على الوزن لدلوقتي من 850ل75 وووصلت دلوقتي ل80 ... مع العلم في الفتره اللي حسيت فيها ان بخيس كنت وقتها بشرب قرفه كتير وزنجبيل ... هل ده السبب ... ولا الحاله تستدعي تحاليل للاطمئنان
إجابات الأطباء على السؤال
إذا تم إتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن خلال هذه الفترة قد يكون هو السبب الرئيسي و في حال كان النظام المتبع خلال هذه الفترة هو نفسه المتبع عموما لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-08-25 08:01:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم هذه المشروبات تزيد الحرق وتنقص الوزن وخاصة ان تبعها تخفيف جزئي في نمط الحياة من تقليل للسعرات الحرارية او زيادة الحركة . ان كنت تعاني من الارهاق طوال اليوم افحص مستوى السكر لديك وانت صائم 8 ساعات في اقرب صيدلية او مركز صحي. 1 2019-08-24 12:22:57
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية