ماسبب عدم نزول الوزن حتى مع تقليل الطعام ويبقى الوزن ثابت لايزيد ولا ينقص
إجابات الأطباء على السؤال
قم بفحص كامل للدم ومخزون الحديد وفيتامين d وب12 وراجع اخصائي تغذية لتناول طعام متوازن 1 2015-10-03 23:48:35
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية