بعد الولاده الطبيعيه
اعاني من انتفاخ في بطني رغم اني كنت نحيفه قبل الحمل تقريبا ٤٧ كيلو والان ٥١ كيلو وطولي ١٦١ وعمري ٣١سنه ولم يزداد وزني كثير مع الحمل اقصى حد وصلت له ٥٥ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الحالي مناسب لعمرك و طولك . 0 2019-11-14 12:07:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك الحالي مناسب لعمرك و طولك .