اعاني من النحافه مع عدم وجود اي امراض وحياة طبيعية ولكن يوجد فقدان للشهية ؟ ما هو العلاج المناسب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة مع زيادة الكمية عن الكمية المعتاد عليها بالتريج والحرص على أن يكون الطعام شامل للمجوعات الغذائية الخمسة بكمية كافية ( اللحوم ومنتجاتها والنشويات والحليب ومشتقاته والفاكهة والخضار) والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وينصح بعمل رياضة معتدلة بإنتظام لكسب بعضاً من العضل ولتحسين الشهية 4 2015-05-01 21:26:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية